اخبار محليه:الشباب يضم قائد أوزبكستان جيباروف بـ8 ملايين دولار لـ3 سنوات

    شاطر
    avatar
    مـجـافـي

    رقم العضويه : 3
    عدد المساهمات : 310
    تاريخ التسجيل : 22/06/2011
    mms :
    ذكر

    اخبار محليه:الشباب يضم قائد أوزبكستان جيباروف بـ8 ملايين دولار لـ3 سنوات

    مُساهمة من طرف مـجـافـي في السبت يوليو 09, 2011 7:19 pm









    إدارة نادي الشباب رسميا صفقة انتقال قائد منتخب أوزبكستان وصانع ألعابه الدولي "سيرفر جيباروف" وذلك لمدة 3 سنوات، في صفقة بلغت 8 ملايين دولار .

    وكان النجم الأوزبكي والمنتقل من نادي "إف سي سيئول" الكوري الجنوبي قد سبق له وأن اختير أفضل لاعب آسيوي في عام 2008م وهداف الدوري الأوزبكي في نفس العام برصيد 19 هدف، كما قاد منتخب أوزبكستان في بطولة كأس أمم آسيا في العاصمة القطرية الدوحة 2011م وقدم مستوى متميزا أشاد به العديد من النقاد والمتابعين الرياضيين.

    ويعتبر جيباروف المولود في 3 اكتوبر 1983 "مهندس خط الوسط" للمنتخب الأوزبكي وخبرته الدولية مع منتخبه منذ عام 2002م أهلته لأن يكون محط أنظار الأندية للظفر بخدماته, إذ يتميز جيباروف بدقة التسديد وبخاصة ضربات الجزاء ، ويعتبر جيباروف من أميز لاعبي القارة الصفراء بقدرته على رؤية الملعب والقيادة وضبط إيقاع اللعب ، وتوزيع الهجمات والتمريرات للمهاجمين، ويشير إليه خبراء الكرة في آسيا باعتباره أحسن صانع ألعاب في القارة.

    وبدأ كابتن منتخب أوزبكستان وصانع ألعابه جيباروف مسيرته الكروية مع نادي نافباهور نامانغان، بعدها انتقل إلى نادي بختاكور ثم سيؤول الكوري الجنوبي وجاء نادي الشباب كآخر محطاته الاحترافية.












      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 12:55 pm