اخبار عالميه : المارفايا الهدف الأول لملاك المان سيتي

    شاطر
    avatar
    مـجـافـي

    رقم العضويه : 3
    عدد المساهمات : 310
    تاريخ التسجيل : 22/06/2011
    mms :
    ذكر

    اخبار عالميه : المارفايا الهدف الأول لملاك المان سيتي

    مُساهمة من طرف مـجـافـي في السبت يوليو 09, 2011 7:39 pm






    عقب اعلان كارلوس تيفيز عن رغبته الملحة في ترك نادي مانشستر يونايتد ، كشف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق للسيبيريز أن التعاقد المحتمل مع النجم الإسباني ديفيد فيا لاعب برشلونة، سيكلف النادي الإنكليزي 45 مليون جنيه إسترليني أي ما يقارب الـ50 مليون يورو .

    وذكرت صحيفة "دايلي ستار" الخميس في موقعها على الإنترنت أن ديفيد فيا يأتي أول قائمة من اللاعبين تحوز على اهتمام مانشيني ، الذي يعتزم الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

    وأكد مانشيني أن ضم فيا، الفائز مع المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، سيشكل إضافة كبيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

    وكان نادي تشيلسي الإنكليزي قدم عرضاً بلغت قيمته 30 مليون يورو من أجل ضم المهاجم الإسباني الدولي، لكن من المؤكد أن عرض سيتي يختلف كثيرا من حيث القيمة عن العرض السابق.

    وكان ساندرو روزيل رئيس برشلونة أخبر المدير الفني للفريق جوسيب غوارديولا أن عليه تدبير المال اللازم للصفقات الجديدة من بيع اللاعبين، ليُؤكد ضمنياً عدم استعداده لتحمل نفقات إضافية هذا الصيف تُزيد من أعباء ديون النادي التي تبلغ ما يقترب من 350 مليون جنيه إسترليني.

    وأصبح فيا (29 عاما) لاعب الخفافيش "فالنسيـا" السابق واحداً من أبرز الأسماء في كرة القدم الأوروبية، وسيسعى مانشيني جاهدا للحصول على خدماته.












      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 12:53 pm